اخبار مصر

بوابة أخبار اليوم

ثقافة وفن

لوسي: بنام على صوت القرآن بعد دوري في «المداح 3» |خاص

لوسي: بنام على صوت القرآن بعد دوري في «المداح 3» |خاص

klyoum.com

حنان الصاوي

كشفت الفنانة لوسي عن سعادتها بالعمل مع الفنان حماده هلال والمشاركة في مسلسل المداح 3 وتتمنى نجاح الجزء الـ3 أكثر من الجزء الأول والثاني وذلك للمجهود المبذول لظهور العمل بالجمال والأحداث المشوقة جدًا.

وقالت لوسي في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" إن دورها مختلف وصعب وقرأت كثير عن الجن في القرآن والكتب والأنترنت ويوجد جن طيب وجن شرير، مضيفة أن القرآن لايفارق غرفتها وتنام على سماع صوت القرآن والدور صعب ومجهود كبير .

وقالت لوسي، إن شخصيتها هذا العام في المداح الجزء الثالث تختلف عن مسيرتها الفنية، حيث أنها تظهر "جنية "، وتدخل في صراعات مع الشيخ صابر المداح.

وأضافت لوسي عن عدد الساعات التي استغرقتها للتحضير ووضع "ميكاج" دور الجنية في مسلسل المداح 3، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وقالت لوسي: «قرأت القرآن ولقيت إنه بيقول إن الجن موجود، بس كل ما نذكر المولى عز وجل كل ما الجن يبعد عننا».

أبطال المداح 3 الجزء الثالث "أسطورة العشق"

المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشاركه في العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: لوسي، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد مهران، محمد رياض، يسرا اللوزي، حنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة المداح الجزء الثالث

بعدما تخلص صابر المداح من الجن في الجزء الثاني من العمل، عادوا من جديد بهدف الانتقام منه أو استدراجه لمساعدتهم، وتشهد أحداث العمل مولودا جديدا لـ صابر المداح، ولكنه من الجن، ويحاول صابر التخلص منه أو تخليصه منهم.

*المصدر: بوابة أخبار اليوم | akhbarelyom.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com