اخبار البحرين

جريدة البلاد

أقتصاد

تجربة تايلندية مثيرة في لولو هايبر ماركت

تجربة تايلندية مثيرة في لولو هايبر ماركت

klyoum.com

ستكون الجوانب المثيرة من تايلند متوافرة للمتسوقين المتحمسين في لولو هايبر ماركت في جميع أنحاء البحرين في الفترة من 9 إلى 13 ديسمبر 2021 - سيكون عالم الأطعمة التايلندية الغريبة والمنتجات عالية الجودة مثل أدوات المطبخ المصنوعة من الميلامين والأواني البلاستيكية المعاصرة متاحة لدينا وبأسعار الترويجية. ولزيادة متعة براعم التذوق الخاصة بك، ستقدم مجموعة منتقاة بعناية من المطاعم التايلندية المحلية الشهيرة مهرجان المأكولات التايلندية المسمى “نكهات تايلند” في لولو هايبر ماركت في مجمع الدانة، مكتمل بالمأكولات الشهية وعروض الطهي المباشرة. من باد تاي إلى السلطات، ومن كاري الأخضر إلى الشوربات والأرز بتكهاته الرائعة والساتيه، ستثير هذه المطاعم ذوقك بأذواق الطعام التايلندي الأصيل من 9 إلى 11 ديسمبر 2021.

وستكون المطاعم المشاركة هي كونتوم تاي، مطعم توم يوم كونغ، مطعم توب تاي، ومطعم تاي تاون.

ستكتمل التجربة التايلندية الغامرة مع جلسات تدليك مصغرة مجانية على الطراز التايلندي من قبل مدلكين محترفين من أنز سبا وشيري ولنيس. وإذا كان كل هذا يجعلك ترغب في السفر إلى تايلند، فيمكنك الحصول على معلومات محدثة حول السفر والسياحة في تايلند ووضع خطط سفر مستنيرة مع وكالة جولد كوست للسفر.

يقام مهرجان “نكهات تايلند” للولو بدعم من السفارة الملكية التايلندية، وسيفتتحه القائم بأعمال تايلند في مملكة البحرين نوتابات شومنيجاراكيج في 9 ديسمبر. ستشهد فترة الافتتاح أيضًا العروض الثقافية للرقصات التايلندية الملونة من قبل المجموعات المحلية وعروض المواي تاي الخاصة في مجمع الدانة.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com