اخبار البحرين

جريدة البلاد

أقتصاد

“باس” توقع اتفاقيتين مع “DHL Express” و “DHL”

“باس” توقع اتفاقيتين مع “DHL Express” و “DHL”

klyoum.com

أعلنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) عن توقيعها لاتفاقية تقديم خدمات المناولة الأرضية والشحن مع شركة DHL Express، واتفاقية أخرى مع شركة DHL لتقديم خدمات التخزين.

وأُقيمت مراسم توقيع الاتفاقيتين يوم أمس الأربعاء 9 نوفمبر 2022، في اليوم الأول من معرض البحرين الدولي للطيران 2022، بحضور كل من رئيس مجلس إدارة شركة باس نبيل كانو، والرئيس التنفيذي لشركة DHL Express بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نور سليمان، ونائب رئيس مبيعات السعة الجوية لدى شركة DHL أندرو لوف، والرئيس التنفيذي لشركة (باس) محمد خليل، إلى جانب مسؤولين آخرين من كلا الطرفين. وعلى مدار عام واحد، ستقدّم (باس) خدمات المناولة الأرضية لطائرات DHL Express والتي تشمل: خدمات ساحة المطار وخدمات الشحن، خدمات مواقف الطائرات، بالإضافة إلى وحدة حاويات التحميل. أما بالنسبة لشركة DHL، فقد نصّت الاتفاقية على قيام شركة (باس) بتقديم خدمات التخزين لمدة عامين، والتي تشمل مناولة الشحن والبريد، والتخليص الجمركي، إلى جانب قبول البضائع، وإعداد وحدة التحميل والتخزين، فضلاً عن البضائع المهملة.

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرّح نبيل كانو رئيس مجلس إدارة شركة (باس) ”إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركتي DHL Express وDHL الرائدتين في قطاع النقل والخدمات اللوجستية المستدامة، حيت تؤكد هذه الاتفاقية على جهودنا المتواصلة لتزويد شركائنا بخدمات المناولة الأرضية وعمليات التخزين على أعلى مستوى”.

وأضاف ”نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز العلاقة بين الطرفين، ووضع حجر الأساس لمجموعة واسعة من الفرص المشتركة مُستقبلاً”.

من جانبه علق نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة DHL Express الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على هذه الاتفاقية قائلا “تشكل الشراكة مع شركة باس جزءًا من جهود DHL المستمرة لتعزيز عملياتنا الأرضية لتحسين سرعة وكفاءة عمليات التوصيل وخدمة العملاء بشكل عام. وتؤكد هذه الشراكات الاستراتيجية التزامنا بمواصلة تعزيز البنية التحتية اللوجستية للمملكة وتعزيز مكانتها كمركز لوجستي إقليمي رئيس”.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com