اخبار البحرين

جريدة البلاد

أقتصاد

“سوليدرتي البحرين” تطلق تطبيقها الجديد للهواتف

“سوليدرتي البحرين” تطلق تطبيقها الجديد للهواتف

klyoum.com

أعلنت شركة سوليدرتي البحرين ش.م.ب، عن إطلاق تطبيقها الجديد على نظامي التشغيل iOS و Android.

ويتماشى تطبيق الهاتف الذكي مع مساعي سوليدرتي المستمرة نحو تعزيز تجربة العملاء الرقمية من خلال توفير خدمات التأمين عبر الإنترنت. وتشمل هذه الخدمات إصدار وثائق التأمين أو تجديدها. إضافة إلى ذلك، يمكّن هذا التطبيق العملاء من تتبع عملية المطالبة بالكامل. ابتداءً من تسجيل المطالبة، فحص المركبة، وتتبع سير عملية الموافقات المتعلقة بتصليح المركبة، حتى الانتهاء من عملية التصليح.

كما يتيح تطبيق الهاتف الذكي الحصول على وثائق التأمين، والاطلاع على منافع الوثيقة، ويوفر أيضًا خدمات الطوارئ، مثل المساعدة على الطريق وخدمات إصلاحات المنزل الطارئة.

ويتميز هذا التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخرا ببرنامج مكافآت يعتبر الأول من نوعه في البحرين، تحت مسمى “Family & Friends”. ويمكن برنامج المكافآت هذا المستخدمين من الاستفادة من مزايا عديدة وخصومات غير محدودة عند إجراء كل معاملة. كما وسيتم الإعلان عن المزيد من المميزات خلال الإصدارات القادمة.

وصرح مساعد المدير العام - الدعم المؤسسي لشركة سوليدرتي البحرين محمد عواجي “نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق تطبيق الهاتف الذكي الجديد والذي تم تطويره بالكامل من قبل الموارد البشرية البحرينية الشابة”. وأضاف “تعتبر هذه المبادرة امتدادا للجهود المتواصلة للارتقاء بخدماتنا الرقمية”، وأردف “رحلة التحول الرقمي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا لريادة وتطوير تجربة العملاء”.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com