اخبار اليمن

سبأ نت

منوعات

إعلام العدو: أوامر إضافية ضد "إسرائيل" على طاولة محكمة العدل الدولية

إعلام العدو: أوامر إضافية ضد "إسرائيل" على طاولة محكمة العدل الدولية

klyoum.com

الناصرة– سبأ:

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، بأن محكمة العدل الدولية تعقد هذه الأيام جلسات استماع بعد تقديم جنوب إفريقيا طلبات إضافية إلى المحكمة، في إطار القضية التي رفعتها ضد "إسرائيل" حول ارتكابها "إبادة جماعية" في قطاع غزة.

وقالت هيئة البث الصهيونية: "يعقد قضاة محكمة العدل الدولية في لاهاي هذه الأيام جلسات استماع بشأن الطلبات الإضافية التي قدمتها جنوب إفريقيا لإصدار أوامر ضد "إسرائيل"".

ورجحت "إصدار قرار المحكمة بشأن الطلبات الإضافية التي تقدمت بها جنوب إفريقيا خلال الأيام المقبلة".. متوقعة أن تتبنى المحكمة "نبرة انتقاد فيما يتعلق بـ"إسرائيل"، وقد تأمر بتقديم تقارير مراقبة إضافية".

وأضافت: "تشير التقديرات في "إسرائيل" إلى أنه سيكون هناك قرارا صعبا ضد "تل أبيب"، على الأقل من حيث النبرة والادعاءات ضد "إسرائيل" وتصرفاتها".

وفيما يرى مراقبون في كيان العدو أنه لن يتم إصدار أوامر إضافية مهمة في هذه المرحلة، مثل تعليمات بوقف القتال، تطالب منظمات حقوقية المحكمة الأعلى في العالم بإصدار قرارات أكثر صرامة بما فيها وقف إطلاق النار كون العدو الصهيوني لا يزال يرتكب عن وعي وإرادة جريمة الإبادة الجماعية.

ومطلع مارس الجاري، طالبت جنوب إفريقيا محكمة العدل الدولية باتخاذ إجراءات طارئة إضافية ضد "إسرائيل" بسبب "المجاعة الواسعة النطاق" التي نتجت عن حربها الشرسة ضد قطاع غزة.

*المصدر: سبأ نت | saba.ye
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com