اخبار اليمن

عدن الغد

سياسة

الماجستير بإمتياز للباحث حسين خالد السعيدي

الماجستير بإمتياز للباحث حسين خالد السعيدي

klyoum.com

نال الباحث حسين خالد حسين جبران السعيدي، اليوم الثلاثاء، درجة الماجستير بإمتياز من قسم كلية العلوم التطبيقية جامعة عدن، برسالته العلمية الموسومة بـ « أثرالقيادة الأخلاقية في سلوك المواطنة التنظيمية» دراسة حالة مؤسسة إصلاحية عدن المركزية.

ودافع الباحث حسين السعيدي عن أطروحته بقوة أمام لجنة النقاش الأكاديمية المكونة من الأستاذ مشارك د.علي ناصر الزامكي رئيساً ومشرفاً علمياً جامعة عدن،والأستاذ مشارك د.سالم يسلم محفوظ مناقشاً داخلياً جامعة عدن ،وألأستاذ مشارك د. ياسرمحمد باسردة مناقشاً داخلياً جامعة عدن، وذلك من خلال رده بثقة على الأستفسارات الموجه من لجنة النقاش وعرضه بتمعن لمضمون الرسالة التي تناول خلالها الأثار والأهداف والنتائج التي توصلت إليها رسالة الباحث السعيدي المذيلة بالتوصيات العلمية.

وأشادت لجنة النقاش بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل إليه الباحث حسين السعيدي من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الأعتبار من قبل جامعة عدن، وأصفين الرسالة أنها من الرسائل النادرة التي تهدف إلى تطوير القيادة التنظيمية في المجتمع بعد ذلك تم منح الباحث درجة الماجستير بإمتياز.

وسط حضورعدد من أساتذة الدراسات العليا بجامعة عدن وزملاء وأصدقاء الباحث حسين السعيدي الذين قدموا التهاني القلبية للسعيدي وتمنوا له مزيداً من التوفيق والنجاح.

*من صالح البخيتي

*المصدر: عدن الغد | adengad.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com