اخبار اليمن

عدن الغد

رياضة

الخليفي ينعي وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين

الخليفي ينعي وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين

klyoum.com

نعى الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب الاستاذ خالد خليفي ، وكيل قطاع الرياضة في الوزارة خالد صالح حسين الذي وافته المنية بعد منتصف ليل الثلاثاء الاول من رمضان ،

وعبر الخليفي عن اسفه الشديد و برحيل الصديق والرفيق والاخ والقدوة ، في مشاوير الرياضة وعملها القيادي، لسنوات ومشاوير طويلة .. قدم لها أجمل الأدوار والحضور والقدرة على وضع البصمة اينما حل.

وقال الخليفي في رسالة النعي " كيف نبكيك يا صديق كل اللحظات .. اوجعتنا برحيلك ونحن ، في اول ليالي الشهر الفضيل .. قبل يومين كان لنا اتصال ، ورسائل ، والتزمنا فيها باللقاء حينما أعود . لنواصل عطاءات عملنا في قطاع الرياضة .

رحلت ياصديق الجميع الى جوار ربك الكريم .. رحلت وتركتنا دون معاد .. هي اقدار الله سبحانه وتعالى .. لكن كيف يمكن لنا أن نتعايش في غيابك وأنت البسمة والضحكة وروح العطاء الذي يستلهم فينا قدرات العمل.

ابا عمرو .. اننا نعجز في الحديث ، فكل ما فينا منهار , فقد كان الخبر صاعقة , لان مواعيدنا القادمة كانت في الانتظار .. هذه سطور من أحبك , حبرها دموع لن تجف .. أسال الله ان يتقبلك قبولا حسن ويجعل قبرك رياض من رياض الجنة .. ويلهم أهلك الصبر والسلوان ..

تعازينا الصادقة لاولاده (عمرو، وبسام، وأدهم، ومحمد، وأشرف، ويوسف)، وكافة أفراد أسرته وأهله وذويه، كما نعزي أنفسنا، ونعزي الرياضيين في عموم الوطن

*المصدر: عدن الغد | adengad.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com