اخبار اليمن

سبأ نت

منوعات

الدكتور بن حبتور يهنئ قيادات في دول محور المقاومة بحلول شهر رمضان

الدكتور بن حبتور يهنئ قيادات في دول محور المقاومة بحلول شهر رمضان

klyoum.com

صنعاء - سبأ:

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال برقيات تهان لرؤساء الحكومات وقادة حركات المقاومة في محور المقاومة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1445هـ.

حيث بعث الدكتور بن حبتور برقيات تهان إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة رئيس الحكومة فخامة إبراهيم رئيسي، ورئيس وزراء جمهورية العراق الشقيقة محمد شياع السوداني ورئيس مجلس وزراء الجمهورية العربية السورية المهندس حسين عرنوس وأمين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية والأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية الدكتور سعد أبو شريعة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وعبر رئيس الحكومة من خلال البرقيات عن أحر التهاني والتبريكات للجميع ومن خلالهم إلى شعوبهم الشقيقة في إيران والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين .. سائلا الله عز وجل أن يهل عليهم رمضان وشعوبهم الشقيقة بالخير والبركات ويتقبل من الجميع الصيام والقيام.

وبارك الدكتور بن حبتور، للجميع جهودهم وأعمالهم المباركة في إسناد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر ومقاومته الحرة الشجاعة .. مؤكداً أهمية تصاعد العمليات العسكرية لليمن والعراق ولبنان ضد العدو الصهيوني، كواجب ديني وأخلاقي حتى وقف العدوان الصهيوني وإدخال المواد الأساسية لأبناء غزة.

وابتهل إلى الله العلي الكريم أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية وقد تحقق لهم ما يصبون إليه من وحدة وقوة ومنعة في مواجهة أعداء الأمة.

*المصدر: سبأ نت | saba.ye
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com