اخبار اليمن

سبأ نت

منوعات

احتفالية شعبة التوجيه المعنوي في الحديدة بذكرى الولاية

احتفالية شعبة التوجيه المعنوي في الحديدة بذكرى الولاية

klyoum.com

الحديدة - سبأ :

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة في الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة يوم الولاية.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد و قائد القوات البحرية اللواء محمد عبد النبي ورئيس عمليات القوات البحرية العميد أحمد سعيد، هنأ قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد القادري منتسبي المنطقة بهذه المناسبة .. مشيرا إلى حرص اليمنيين على احيائها كأحد معالم الهوية الإيمانية.

وبين القادري اهمية التولي الصادق لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن، في اشارة الى التولي للحق أمام ما يقوم به اعداء الأمة من التطبيع مع الاعداء .

فيما أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد ابراهيم الشامي إلى أهمية التولي الصادق لله ورسوله المصطفى والمؤمنين الذين اصطفاهم الله.

وأكد أن ولاية الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى من آل بيت رسول الله محمد صل الله عليه وآله وسلم تحصن الأمة من تولي اليهود والنصارى.

ولفت الشامي إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام دروس العزة والحرية والتضحية والفداء من حياة الإمام علي رضي الله عنه.

فيما بين نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي أهمية إحياء هذه المناسبة، كونها تعنى بالولاية التي اختصها المصطفى صلى الله عليه وسلم بالإمام علي بن ابي طالب.

وأشار إلى أن إحياء يوم الولاية يأتي والأمة تمر بمرحلة خطيرة، تتطلب العودة الصادقة إلى كتاب الله عز وجل وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر ايوب الحشاش واوبريت لفرقة الشهيد الصماد وفقرة مسرحية عن المناسبة.

*المصدر: سبأ نت | saba.ye
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com