اخبار اليمن

عدن الغد

سياسة

وكيل محافظة أبين الجنيدي يزور نازحي موقع النجمة الحمراء بمديرية خنفر

وكيل محافظة أبين الجنيدي يزور نازحي موقع النجمة الحمراء بمديرية خنفر

klyoum.com

قام وكيل محافظة أبين الأستاذ/حسين الجنيدي، يوم الخميس بزيارة تفقدية لموقع النجمة الحمراء، وذلك في اطار زياراته الى مديرية خنفر.

حيث كان في استقباله الاستاذة/ إنتصار السنيدي مسؤولة موقع النجمة الحمراء في الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين حيث رحبت بالاستاذ حسين الجنيدي.

واثناء الزيارة صادف صرف المبالغ المالية الشهرية للنازحين في قرية الدوكرة المقدمة من منظمة التكافل واطلع على سير عملية الصرف.

حيث تعرف وكيل المحافظة على ابرز الخدمات والانشطة التي تقدمها المنظمة للنازحين بالتعاون مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.

وبحث الجنيدي مع مسؤول الصرف في المنظمة الاستاذ /خالد حمادة ومسؤولة الموقع الاستاذة/إنتصار السنيدي عدد من القضايا ومنها :

1- اهمية التنسيق مع السلطة المحلية لتوفير الحماية لهم اثناء اي تحديات او مشاكل تواجههم.

2- اعطاء نسبة المجتمع المضيف الاشد فقراً اسوةً باخوانهم النازحين والذي اصبحوا في حالة مزرية من الفقر.

وفي الزيارة عبر الجنيدي عن سعادته وارتياحه للجهود الكبيرة والجبارة التي تبذلها قيادة الوحدة التنفيذية بالمحافظة،

وأكد بالقول: بأننا في السلطة المحلية مع اخواننا النازحين وسنعمل بكل جهد الى جانب الوحدة التنفيذية للتخفيف من معاناتهم وحمايتهم.

ومن جانبها أشارت الاستاذة/إنتصار السنيدي مسؤولة موقع النجمة الحمراء سنظل نعمل بكل جهد ودون كلل او ملل لتوفير اهم متطلبات النازحين وتوفير حياة كريمة لهم، كما سنسعى جاهدين باستهداف المجتمع المضيف المحيط بالنازحين لتخفيف من معاناتهم وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية.

كما قدمت شكرها وتقديرها للأخ/وكيل المحافظة حسين الجنيدي على هذه الزيارة التفقدية واللفتة الكريمة من السلطة المحلية لتلمس اوضاع النازحين.

*من سليم سالم عبيد

*المصدر: عدن الغد | adengad.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com