اخبار اليمن

عدن الغد

سياسة

قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة خنفر ينفذ حملة للقضاء على الكلاب الضالة و المريضة بمنطقة الكود

قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة خنفر ينفذ حملة للقضاء على الكلاب الضالة و المريضة بمنطقة الكود

klyoum.com

بتوجيهات ودعم السلطة المحلية مديرية خنفر محافظة أبين، وبإشراف مباشر من المهندس خالد ناصر راجح مدير مكتب الاشغال العامة والطرق مديرية خنفر نفذ فريق قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بمديرية خنفر صباح اليوم الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠٢٣م ممثلاً برئيس قسم صحة البيئة عبدالله الاسود ومختار احمد صالح وبالاستعانة بعدد من عمال النظافة نفذوا حملة للقضاء على الكلاب الضالة والكلاب المريضة المصابة بامراض جلدية في منطقة الكود بمديرية خنفر.

وبعد تنفيذ الحملة لليوم الأول في منطقة الكود تم نقل الكلاب بعد قتلها إلى سيلة دوفس وحرقها هناك بعيداً عن المناطق السكنية.

َالجدير بالذكر أن الحملة في منطقة الكود محدد لها يومان للقضاء على تلك الكلاب الضالة والمريضة، وذلك بعد انتشار الكلاب بشكل كبير في معظم المناطق ومعظمها مصابه بامراض جلدية.

وسوف تستهدف هذه الحملة في الأيام القادمة مدينة جعار وضواحيها وكذلك منطقة الحصن ومنطقة باتيس ومنطقة المخزن ومنطقة شقرة.

و وجه المهندس خالد ناصر راجح مدير مكتب الاشغال العامة والطرق مديرية خنفر الشكر والتقدير للأخ محمد العاقل من أبناء منطقة الكود على تعاونه مع فريق الحملة والعمل معاهم منذ صباح اليوم حتى نهاية الدوام.

مدير مكتب الأشغال العامه خنفر دعا في تصريح له المواطنيين الى التعاون مع إنجاح هذه الحملة التي من شانها التخلص من الكلاب الضالة والمريضة لاسيما بعد تزايد شكاوى المواطنين من ما تسببه هذه الكلاب من مخاطر وأضرار

*المصدر: عدن الغد | adengad.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com