اخبار اليمن

عدن الغد

سياسة

حضرموت.. تدشين امتحانات انهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والادبي بثانوية ثمود

حضرموت.. تدشين امتحانات انهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والادبي بثانوية ثمود

klyoum.com

دشنا مدير ادارة الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء عضو اللجنة الفرعية للامتحانات الاستاذ ناصر بن حمده والاستاذ احمد محمد بن الشيخ ابو بكر مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية ثمود امتحانات انهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2021/2022م بثانوية ثمود.

وكان في استقبالهم مدير ثانوية ثمود رئيس المركز الامتحاني الاستاذ ناجي خميس قصعور مرحبا بهم في هذه الزيارة التفقدية والإشرافية للقاعات الامتحانيه،كماتم عرض الاستعدادات والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الاجواء المناسبة والملائمة للطلاب والطالبات داخل المركز الامتحاني بمايضمن ادائها بسهولة ويسر.

واشاد مدير إدارة التربية بمديرية ثمود بالجهود المبذولة من قبل الاخ مديرعام مديرية ثمود المهندس رزيق احمد المنهالي من خلال دعمه لسير العملية الامتحانية والتربوية بالمديريه،كما اشاد بالدور الكبير ومستوى الاعداد والتهيئة لاستقبال العملية الامتحانية من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء ممثل بالاستاذ الدكتور محمد احمد فلهوم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراءوكذلك الاستاذ جمال عبدون وكيل اول وزارة التربية والتعليم وذلك في توفيرهم ودعمهم للعملية الامتحانية وتوفير الدعم من اجل سير العملية الامتحانية.

وفي التدشين حث مدير التربية الطلاب والطالبات على الجد والمثابرة من اجل الحصول على مراتب عليا متمنيا لهم التفوق والنجاح.

من جانبه عبر الاستاذ ناصر مطران بن حمده مدير ادارة الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء عن ارتياحه للاستعدادات والتهيئة للعملية الامتحانية حاثا الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد من اجل التفوق كما حث اولياء امور الطلاب والطالبات لتوفير الاجواء الملائمة لابنائهم.

كماشدد الاستاذ ناصر بن حمده على تضافر الجهود والتكاتف بين مختلف الجهات من اجل سير العملية الامتحانية بنجاح،مؤكدا على ضرورة محاربة الظواهر السيئة المرافقة للعملية الامتحانية واعتماد الطالب على نفسه والوقوف بشكل حازم وصارم اتجاه اي اساءة للعملية الامتحانية والالتزام بالتعليمات واللوائح، مقدما شكره لادارة التربية بالمديرية والسلطة المحلية والملاحظين في المركز الامتحاني على جهودهم في تذليل الصعاب.

كما اكد بن حمده على حرص وزارة التربية والتعليم مراعاة الظروف الاستثنائية التي يعيشها المواطن.

وتقدم للامتحانات 35 طالبا وطالبه في القسمين العلمي والادبي منهم 19 طالب وطالبه بالقسم العلمي و16 طالب وطالبه للقسم الادبي.

حضر التدشين الملاحظين الاستاذ ياسر مقبل سعيد والاستاذ عبدالباقي الصبري والاستاذ مجيب شقدم.

*المصدر: عدن الغد | adengad.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com