اخبار الإمارات

موقع ٢٤

رياضة

ليبرون جيمس يقترب من تحطيم أحد أهم الأرقام القياسية

ليبرون جيمس يقترب من تحطيم أحد أهم الأرقام القياسية

klyoum.com

قد يكون ليبرون جيمس على وشك تحطيم أحد أهم الأرقام القياسية في الرياضة، لكن أحد زملائه ومدربه قالا إن تركيزه ينصب على مساعدة لوس أنجليس ليكرز في التقدم في ترتيب المسابقة، وليس على 36 نقطة يحتاجها ليصبح صاحب الرقم القياسي في تسجيل النقاط في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. كانت الأجواء هادئة عندما اختتم التدريب في جنوب كاليفورنيا، لكن وجود عدد كبير من الصحفيين أظهر بوضوح أن الإثارة تتزايد لمتابعة جيمس وهو يتخطى رقم كريم عبد الجبار البالغ 38387 نقطة.

ويحتل ليكرز المركز 13 في ترتيب القسم الغربي بعد 25 انتصاراً و29 هزيمة، لكنه لا يبتعد بفارق كبير عن صاحب المركز الرابع. Always thought this should have been a bigger deal:

LeBron already cleared Kareem by becoming #1 in OVERALL POINTS ???? pic.twitter.com/rWlbFUHRml — Bron’s Best (@LBJsBest) February 6, 2023 وسيحظى جيمس الذي يسجل 30 نقطة في المتوسط بالمباراة الواحدة خلال موسمه 20 بالمسابقة، بفرصة للوصول إلى هذا الإنجاز التاريخي مساء الثلاثاء، حين يستضيف ليكرز منافسه أوكلاهوما سيتي ثاندر. وإذا لم يصل العملاق ليبرون إلى الرقم المطلوب، فإنه سينال فرصة جديدة لاعتلاء القمة في ملعب ليكرز أمام ميلووكي باكس.

*المصدر: موقع ٢٤ | 24.ae
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com