اخبار الإمارات

موقع ٢٤

سياسة

رئيس الدولة وسلطان عُمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة

رئيس الدولة وسلطان عُمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة

klyoum.com

عقد رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسُلطان عٌمان هيثم بن طارق، جلسة مباحثات رسمية في قصر العلم العامر في العاصمة العمانية مسقط.

وبحث الجانبان خلال الجلسة العلاقات التي تجمع البلدين، وسبل تطويرها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق والعمل المشترك في جميع المجالات، بما يحقق مصالحهما ويسهم في تعزيز التنمية والازدهار لشعبيهما، انطلاقاً من العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين وروابط المحبة ووشائج القربى التي تجمع شعبيهما الشقيقين.

علاقات أخوية

وفي مستهل الجلسة رحب جلالة السلطان هيثم بن طارق بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق معرباً عن سعادته بهذا اللقاء واعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين.

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته البالغة بزيارة السلطنة ولقاء السلطان هيثم بن طارق، مقدراً حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق، متمنياً للسلطنة وشعبها كل خير ونماء وتقدم.

بحث التعاون

وبحث الجانبان تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والتنموية ودفعها إلى الأمام بما يلبي تطلعات البلدين ويحقق أهدافهما إلى التنمية المستدامة.

وناقش الشيخ محمد بن زايد وسلطان عُمان مجمل التطورات الخليجية والعربية والدولية والقضايا محل الاهتمام المشترك.

وبعد انتهاء جلسة المباحثات الرسمية بين الجانبين، عقد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والسلطان هيثم بن طارق، جلسة ثنائية خاصة.

*المصدر: موقع ٢٤ | 24.ae
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com