اخبار الإمارات

الإمارات نيوز

رياضة

مودرن فيوتشر يوضح مستجدات الحالة الصحية ل-أحمد رفعت

مودرن فيوتشر يوضح مستجدات الحالة الصحية ل-أحمد رفعت

klyoum.com

أصدر نادي مودرن فيوتشر المصري، بياناً رسمياً، اليوم الثلاثاء، للكشف عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعب الفريق الأول، أحمد رفعت.

أحمد رفعت سقط بشكل مفاجئ إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، أمس الاثنين، ضمن مباريات الدوري المصري.

وقال بيان النادي المصري: "يتابع مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسؤولي وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري".

وأضاف: "عانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل لأكثر من ساعة رغم كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في أحد مستشفيات الأسكندرية قبل أن تتحسن الأمور، ويعود النبض، إلا أنه لا تزال حالة اللاعب غير مستقرة ما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته، ولا يزال يتلقي العلاج".

وأتم البيان: "تتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسيتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافى في أسرع وقت".

*المصدر: الإمارات نيوز | emarat-news.ae
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com