اخبار الإمارات

العين الإخبارية

سياسة

الرئيس الفلسطيني بالإمارات للتعزية في وفاة خليفة بن زايد

الرئيس الفلسطيني بالإمارات للتعزية في وفاة خليفة بن زايد

klyoum.com

قدم الرئيس الفلسطيني محمود عباس التعازي بوفاة المغفور له فقيد الأمة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي رحل إلى جوار به الجمعة.

ووصل الرئيس الفلسطيني، الأحد، على رأس وفد رفيع المستوى إلى أبوظبي.

وقالت الرئاسة الفلسطينية، في بيان نشرته الوكالة الرسمية الفلسطينية، إن "الرئيس عباس قدم على رأس وفدفلسطيني، مساء اليوم الأحد، التعازي بوفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بنزايد آل نهيان، إلى رئيس الدولة المنتخب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإلى كافة أبناء الشعب الإماراتي".

واضافت: "كما قدم سيادته التهاني إلى صاحب السمو محمد بن زايد آل نهيان لانتخابه رئيسا لدولة الإماراتالعربية المتحدة، متمنيا لدولة الإمارات مزيدا من الاستقرار والتقدم والتطور والازدهار".

ورافق الرئيس الفلسطيني عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح" حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس مصطفى أبو الرب، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والقائم بأعمال سفارة دولة فلسطين حمدان نزال.

أمس الأول الجمعة، نعت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات إلى الشعب الإماراتي والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع "قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً".

وأعلنت دولة الإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد مدة 40 يوماً.

كما أعلنت البلاد تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم حدادا على الشيخ خليفة بن زايد.

وقرر الرئيس الفلسطيني في وقت سابق الجمعة إعلان الحداد على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتنكيس الأعلام في دولة فلسطين.

كما تقدم رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد إشتية، بصادق مشاعر العزاء، في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

*المصدر: العين الإخبارية | al-ain.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com