اخبار الإمارات

العين الإخبارية

رياضة

استغل رحيل بنزيما.. ريال مدريد ينصب فينيسيوس على العرش الملكي

استغل رحيل بنزيما.. ريال مدريد ينصب فينيسيوس على العرش الملكي

klyoum.com

انحاز نادي ريال مدريد للاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور في جائزة أفضل لاعبي الموسم، على حساب كريم بنزيما بعد رحيله أمس الثلاثاء.

وأتم كريم بنزيما يوم الثلاثاء انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي بعد رحيله عن ريال مدريد، في يوم بدأ بمؤتمر لتوديع الهداف الفرنسي في مقر الميرينغي.

وقال نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي إن فينيسيوس جونيور قد فاز بجائزة "فايف ستار" للاعب الموسم في سانتياغو بيرنابيو بعدما سجل 23 هدفاً وصنع 21 أخرى على مدار 55 مباراة لعبها بكافة البطولات.

ورغم تفوق بنزيما تهديفياً على فيني جونيور، بتسجيل 31 هدفاً وصناعة 6، في 43 مباراة، أي عدد أقل من المباريات لكن الدولي البرازيلي فاز بجائزة "فايف ستار" التي يصوت عليها جمهور الميرينغي..

وعبر فينييسوس عن سعادته المفرطة للفوز بالجائزة، قائلا: "أنا في غاية السعادة بدعم الجماهير، وأريد دوماً أن أتحسن وأتطور لأظهر في أفضل نسخة مني، أتمنى أن أواصل على نفس الأداء الموسم المقبل لمساعدة الفريق".

وتعتبر جائزة "فايف ستار" هي جائزة تصوت عليها جماهير ريال مدريد في نهاية كل موسم لاختيار أفضل لاعبي فريقها.

يذكر أن فينيسيوس جونيور قد عبر عن حزن شديد عقب الإعلان يوم الأحد، عن ترك بنزيما لريال مدريد في ظل علاقة الصداقة والتعاون الفني المثمر بين الثنائي على أرض الملعب في آخر موسمين.

*المصدر: العين الإخبارية | al-ain.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com