اخبار الإمارات

الإمارات نيوز

ثقافة وفن

فيفي عبده: "كفاية تقولوا راقصة!"

فيفي عبده: "كفاية تقولوا راقصة!"

klyoum.com

متابعة بتول ضوا

عبّرت فيفي عن غضبها من استخدام كلمة "راقصة" كصفة سلبية لوصف أي امرأة، مؤكدةً أن الرقص الشرقي فنٌّ محترم له جمهوره الذي يُقدّر الفنانات.

وقالت فيفي: "أنا حجيت خمس مرات، أليس هذا كافيًا؟ كفاية ترددوا كلمة ‘راقصة’ كأنها وصمة عار. هناك العديد من الراقصات المحترمات اللواتي يملكن جمهورًا عريضًا يُقدّر موهبتهن."

كما عبّرت فيفي أيضًا عن استيائها من تكرار أسئلة حول حياتها الشخصية، مثل عدد زيجاتها وتفاصيل علاقاتها.

وقالت: "يكفي سؤالي عن عدد زيجاتي! هذه أسئلة تافهة لا تعنيكم. تحدّثوا معي عن إنجازاتي وعملي، مثل أولادي الذين أفتخر بهم. لا أسئلة جديدة تُطرح، والموضوع أصبح مُملًا للغاية."

وعلّقت فيفي على الجيل الحالي من الراقصات، قائلةً: "الجيل الحالي يفتقر إلى الرقيّ والوقار. الرقص في الماضي كان له هيبته وقيمته، والجمهور كان يُقدّر الفنّ الراقي. أما اليوم، أصبح الرقص أشبه بلعبة يقلّد فيها الجميع بعضهم البعض."

عبّرت فيفي عن ندمها لعدم تسجيل المسرحيات التي قدّمتها خلال مسيرتها الفنية. وقالت: "لقد ارتكبتُ خطأً كبيرًا بعدم تسجيل المسرحيات التي شاركتُ فيها. لقد قدّمتُ 15 مسرحية، لم يتم تسجيل سوى 3 منها فقط. الآن، أشعر بالندم بعد أن أدركتُ قيمتها التاريخية. إذا عدتُ للعمل في المسرح مرة أخرى، سأحرص على تسجيل جميع عروضِي."

*المصدر: الإمارات نيوز | emarat-news.ae
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com