اخبار الإمارات

الإمارات نيوز

منوعات

ماسكات للوجه في البيت قبل العيد لتجديد الشباب

ماسكات للوجه في البيت قبل العيد لتجديد الشباب

klyoum.com

متابعة-جودت نصري

تجديد الشباب والعناية بالبشرة هي أمور تهتم بها العديد من الأشخاص قبل العيد. هنا بعض الماسكات الطبيعية التي يمكنك استخدامها في المنزل لتجديد الشباب وتحسين مظهر البشرة:

1. قناع العسل واللبن: امزج ملعقتين من العسل الطبيعي مع ملعقة من اللبن الزبادي. ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر. يعمل هذا القناع على ترطيب البشرة وتجديدها.

2. قناع الأفوكادو والعسل: قم بإزالة لب الأفوكادو واهرسيه جيدًا، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من العسل. ضعي القناع على الوجه واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ. يساعد هذا القناع على تغذية البشرة ومنحها مظهرًا صحيًا وشابًا.

3. قناع الشوفان واللبن: اطحني ملعقة من الشوفان الناعم وأضيفي اللبن تدريجيًا لتشكيل عجينة. ضعي القناع على الوجه واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر. يعمل هذا القناع على تنقية البشرة وتهدئتها.

4. قناع العصير الطازج للفواكه والخضروات: قم بعصر فاكهة أو خضار مثل الطماطم أو الخيار أو الفراولة وضعها على الوجه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر. هذه القناعات الطازجة تحتوي على العديد من الفيتامينات والمغذيات التي تعزز صحة البشرة وتعطيها إشراقًا.

*المصدر: الإمارات نيوز | emarat-news.ae
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com