اخبار الإمارات

الإمارات نيوز

سياسة

تعاون بحثي بين "تريندز " و"لاهاي للدراسات الاستراتيجية"

تعاون بحثي بين "تريندز " و"لاهاي للدراسات الاستراتيجية"

klyoum.com

متابعة – نغم حسن

وقع مركز تريندز للبحوث والاستشارات، ومركز لاهاي للدراسات الاستراتيجية (HCSS)، أحد أبرز المؤسسات البحثية الرائدة في هولندا والعالم، اتفاقية شراكة تهدف إلى إرساء أسس تعاون شامل بين المركزين في مختلف مجالات البحث العلمي، بما في ذلك الأبحاث والدراسات المتخصصة في عدة مجالات، وتنفيذ مشروعات بحثية مشتركة، وتبادل الخبراء والباحثين، والآراء، والمعلومات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل، والتعاون في مجالات المطبوعات المشتركة والأوراق والدراسات البحثية.

وبحسب "وام" طقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ" تريندز":" نأمل من خلال هذه الاتفاقية إلى توسيع نطاق أبحاثنا ودراساتنا لتشمل مختلف المجالات ذات الصلة بمستقبل المنطقة والعالم. كما نهدف إلى إثراء الحوار الدولي حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتقديم حلول مبتكرة تساهم في تحقيق السلام والاستقرار، وتؤكد شعار مركز تريندز "نستشرف المستقبل بالمعرفة".

من جانبه، قال ميشيل رادميكر أحد مؤسسي مركز لاهاي للدراسات الاستراتيجية ونائب المدير: "نرى في هذه الشراكة فرصة مثمرة لتبادل الخبرات والتعاون في مجال الأبحاث والدراسات المتخصصة. وستساهم هذه الاتفاقية بشكل كبير في تعزيز التعاون الدولي في مجال البحث العلمي، وتقديم حلول علمية للتحديات التي تواجه العالم."

*المصدر: الإمارات نيوز | emarat-news.ae
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com