اخبار الإمارات

الإمارات نيوز

رياضة

مورينيو يكشف أسباب قبوله تدريب روما الإيطالي

مورينيو يكشف أسباب قبوله تدريب روما الإيطالي

klyoum.com

كشف المدرب البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، عن أسباب قبوله منصب المدير الفني لروما، قائلاً: "لقد أرادوا التعاقد معي حقًاً، وعلى الفور تقريباً، حيث تركت توتنهام في الصباح، بينما اتصل روما بعد الظهر.. لقد كانوا موضوعيين"، وفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا".

وأضاف: "كنت أشعر بالشغف الإيطالي الخاص بكرة القدم، طوال سنوات حياتي في إيطاليا، وتحديدًا المتعلق بروما، الذي لم يفز بأي لقب منذ 20 عاماً".

وأوضح: "إنهم ملاك جدد للنادي ولديهم أسلوب متواضع، حيث يدركون أن هذا فصل جديد في مسيرتهم المهنية، ويحتاجون فيه لمساعدة من شخص لديه خبرة واسعة".

وواصل: "لقد كانوا صادقين ومباشرين للغاية، وشعرت على الفور بهذا الشغف الذي أشعر به تجاه عملي.. لذا لم يكن علي التفكير كثيرًا في الأمر، لأنهم أثروا علي بأسلوبهم.. أنا حقا أحب ذلك".

وأكمل: "أرتكب أخطاء في بعض الأحيان، لم أختر دائمًا المشروع الصحيح، أو ربما تم تضليلي بشأن مسار بعض المشاريع.. لقد ارتكبت أخطاء، أو تم إرشادي لقبول ما لا ينبغي قبوله، لكن في النهاية كل هذا متشابه".

وتابع: "كل من لديه أهداف ورغبة لن يكبر أبدًا.. هذه ليست كلماتي، لقد قالها شخص أكثر أهمية مني.. ما زلت لا أصدق أن لدي 30 عامًا من الخبرة في كرة القدم الاحترافية، أو أنني أبلغ من العمر 58 عامًا، لأنني دائمًا أجدد دوافعي".

وأشار قائلاً: "في الآونة الأخيرة، عملت في مشاريع مختلفة للغاية عن السابق.. لقد ذهبت إلى مانشستر يونايتد في فترة انتقالية، كي لا نقول تدهور.. ثم ذهبت إلى توتنهام الذي ليس لديه تاريخ من النجاحات، والآن إلى روما مع ملاك جدد.. لكنني شعرت على الفور بالتعاطف مع الملاك والمدير".

*المصدر: الإمارات نيوز | emarat-news.ae
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com