اخبار الإمارات

العين الإخبارية

رياضة

التأهل يتأجل.. المنتخب السعودي يخسر من بولندا بثنائية في كأس العالم 2022

التأهل يتأجل.. المنتخب السعودي يخسر من بولندا بثنائية في كأس العالم 2022

klyoum.com

تم تحديثه السبت 2022/11/26 07:20 م بتوقيت أبوظبي

رفض المنتخب السعودي حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022، بعدما تعرض للهزيمة من منتخب بولندا.

وخسر المنتخب السعودي ضد بولندا بنتيجة 0-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب المدينة التعليمية، في الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2022.

وسيطر "الأخضر" على المباراة منذ بدايتها، وكان قريبا من تسجيل هدف التقدم بعد تسديدة قوية من لاعب الوسط المميز محمد كنو، تصدى لها الحارس فويتشيك تشيزني.

وبينما كان المنتخب السعودي يستحوذ نجح منتخب بولندا في خطف هدف التقدم، عن طريق اللاعب بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 39، بعد تمريرة من روبرت ليفاندوفسكي.

ولاحت أمام المنتخب السعودي فرصة التعديل في نهاية الشوط الأول، عندما حصل على ركلة جزاء سددها سالم الدوسري، غير أن تشيزني نجح في التصدي لها مرتين.

وواصل تشيزني رحلة التألق في الشوط الثاني، وأنقذ العديد من الفرص للاعبي "الأخضر"، قبل أن ينجح ليفاندوفسكي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وكان هذا الهدف هو الأول الذي يسجله ليفاندوفسكي في تاريخه في كأس العالم، وهو ما دفعه للدخول في حالة من البكاء خلال الاحتفال بالهدف.

بتلك الهزيمة توقف رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بفارق نقطة خلف منتخب بولندا صاحب الصدارة بـ4 نقاط.

*المصدر: العين الإخبارية | al-ain.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com