اخبار الإمارات

النهضة نيوز

سياسة

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال الودية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال الودية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

klyoum.com

يستضيف استاد الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن، ديربي ودي يجمع بين تشيلسي تحت قيادة مدربه توماس توخيل أمام ارسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

يدخل فريق أرسنال مباراته المقبلة وهو يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة، حيث يواجه في المباراة الأولى جاره فريق توتنهام هوتسبير في مباراة ودية، وفي المباراة الثانية سوف يواجه مضيفه فريق برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه ضيفه فريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه مضيفه فريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية نارية جدًا على صعيد مشواره في البريميرليج بعكس أي وقت مضى.

في المقابل يدخل فريق تشيلسي المباراة وهو يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة، حيث يواجه في المباراة الأولى جاره فريق توتنهام هوتسبير في مباراة ودية، وفي المباراة الثانية سوف يواجه نظيره فريق فياريال الإسباني في بطولة كأس السوبر الأوروبي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه ضيفه فريق كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه مضيفه فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والجدير ذكره أن موعد المباراة اليوم في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم مشاهدة أحداث ديربي لندن بين البلوز والجانرز مباشرة ومجانا عبر شاشة قناة ليبيا الرياضية عبر القمر الصناعي “نايل سات”:

تردد 12304 H.

معدل ترميز 27500.

*المصدر: النهضة نيوز | alnahdanews.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com