اخبار الإمارات

مباشر

سياسة

إعمار العقارية تعين بنوكاً لإصدار صكوك دولارية

إعمار العقارية تعين بنوكاً لإصدار صكوك دولارية

klyoum.com

دبي – مباشر: أعلنت شركة "إعمار العقارية" المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، عن تعيين مجموعة من البنوك لترتيب مكالمات مع المستثمرين قبيل طرح جزئي محتمل لصكوك.

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم الاثنين, إنها كلفت كلاً من "بنك دبي الإسلامي"، و"بنك الإمارات دبي الوطني كابيتال"، و"بنك أبوظبي الأول"، و"بنك المشرق"، و"بنك ستاندرد تشارترد" كمديري للاكتتاب وحافظي السجلات الرئيسين لترتيب مكالمات مع المستثمرين الدوليين, بالإضافة لمكالمات مع مستثمري الدخل الثابت سواء مع كل منهم على حدة أو مع مجموعة منهم؛ وذلك اعتباراً من 28 يونيو/حزيران 2021.

وأوضحت أنه وفقاً لظروف السوق قد يتبع ذلك عملية طرح جزئي لصكوك من الدرجة الأولى غير المحملة بضمانات بالدولار وفقاً للائحة(S)وذلك لمدة 10 سنوات، ضمن برامج الشركة لإصدار شهادات ائتمان بقيمة 2 مليار دولار.

ولفتت إلي، أنها تقوم بدور الملتزم وفقاً لأحكام هذا البرنامج.

وتوقعتوكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية حدوث انتعاش في أرباح شركة إعمار العقارية ومقاييس الائتمان في عام 2021.

وأشارت الوكالة، إلى أنه من المحتمل أن تتجاوز الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 8 مليارات درهم وتحسن الأموال من العمليات (FFO) إلى الديون إلى نحو 30 بالمائة.

*المصدر: مباشر | mubasher.info
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com