اخبار الإمارات

مباشر

سياسة

550 ألف مسافر متوقع عبر مطار الشارقة خلال إجازة عيد الفطر

550 ألف مسافر متوقع عبر مطار الشارقة خلال إجازة عيد الفطر

klyoum.com

أبوظبي ـ مباشر: توقعت هيئة مطار الشارقة الدولي استقبال قرابة 550 ألف مسافر عبر مطار الشارقة، خلال إجازة عيد الفطر المُبارك.

كما توقعت الهيئة التعامل مع أكثر من 3200 حركة طيران، وذلك في الفترة من 2 إلى 15 إبريل/ نيسان الجاري، وبمتوسط حركة يومية تفوق 42 ألف مسافر، وفق صحيفة الخليج.

وترتبط حركة السفر والطيران عبر مطار الشارقة بأكثر من 100 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وشمال وشرق إفريقيا ورابطة الدول المستقلة وأوروبا.

يشار إلى أن هيئة مطار الشارقة الدولي، شاركت في معرض بورصة برلين الدولي لعام 2024، المنصة العالمية التي تجمع آلاف العارضين وقادة الأعمال وخبراء قطاع السياحة والسفر، تحت مظلة "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة"، انطلاقاً من جهودها المستمرة في إطار تعزيز مكانة إمارة الشارقة كوجهة سياحية واقتصادية واعدة والتعرّف على أبرز الشركات العالمية بهدف توسيع شبكة وجهات مطار الشارقة.

وحرصت الهيئة، من خلال مشاركتها في المعرض الذي انطلق خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس الماضي، على تعزيز حضورها الدولي وتطوير العلاقات مع روّاد قطاع السياحة والسفر في العالم، وتسليط الضوء على أحدث التطورات والخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

*المصدر: مباشر | mubasher.info
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com