اخبار الإمارات

العين الإخبارية

سياسة

عمرو موسى ناعيا خليفة بن زايد: قاد بلده بمبادئ العروبة والاتحاد

عمرو موسى ناعيا خليفة بن زايد: قاد بلده بمبادئ العروبة والاتحاد

klyoum.com

نعى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد موسى أن حياة الفقيد الراحل كانت "تعبيرا حقيقيا عن القيم العربية الأصيلة، بعد أن حمل الأمانة وقاد بلاده بمبادئ العروبة والمصلحة الوطنية".

وقال موسى في بيان عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "رحم الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وقائدها خلال فترة من أهم فترات التاريخ العربي الحديث".

وأضاف : "كانت حياة الشيخ خليفة بن زايد تعبيراً حقيقياً عن القيم العربية الأصيلة، وكان خير خلف لخير سلف، حمل الأمانة وقاد بلده بمبادئ العروبة والاتحاد والمصلحة الوطنية".

ومضى قائلا: "خالص التعازي للشعب الإماراتي الشقيق، ولحكومة وحكام الإمارات المتحدة، ولأسرة آل نهيان؛ وللشيخ محمد بن زايد الذي يحمل الأمانة خلفاً لأخيه الراحل الكريم".

وأرفق عمرو موسى بيان نعيه، بصوره جمعته مع الفقيد الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، في وقت سابق اليوم، الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد مدة 40 يوماً.

كما أعلنت تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد.

*المصدر: العين الإخبارية | al-ain.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com