اخبار الإمارات

العين الإخبارية

رياضة

إنجاز عربي.. ماذا قدم بن رحمة في ليلة تتويج وست هام بدوري المؤتمر الأوروبي؟

إنجاز عربي.. ماذا قدم بن رحمة في ليلة تتويج وست هام بدوري المؤتمر الأوروبي؟

klyoum.com

تم تحديثه الخميس 2023/6/8 01:55 ص بتوقيت أبوظبي

أسهم الجزائري سعيد بن رحمة، نجم وست هام يونايتد الإنجليزي، في تتويج فريقه بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، بالفوز على فيورنتينا الإيطالي.

وتوج وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي بفوزه القاتل على فيورنتينا، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الأربعاء، بالعاصمة التشيكية براغ.

وشهدت المباراة تألقا لافتا من سعيد بن رحمة الذي خاض المباراة أساسيا وظل متواجدا في الملعب حتى الدقيقة 75 من الشوط الثاني.

وسجل بن رحمة الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء نفذها عند الدقيقة 62 من الشوط الثاني، قبل أن يغادر الملعب بعد 13 دقيقة فقط.

ووفقا لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، فقد أصبح سعيد بن رحمة ثالث لاعب يسجل في إحدى المباريات النهائية للبطولات الأوروبية، بعد مواطنه رابح ماجر والنجم المصري محمد صلاح.

وسجل رابح ماجر هدفا قاد به فريق بورتو البرتغالي للفوز على بايرن ميونخ الألماني 2-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1987، بينما سجل محمد صلاح هدفا قاد به فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على مواطنه توتنهام 2-1 في نهائي البطولة ذاتها عام 2019.

وخلال 75 دقيقة، سدد بن رحمة الكرة على المرمى مرتين، ومرر 9 مرات من إجمالي 15 تمريرة بنسبة نجاح 60%.

ولمس النجم الجزائري الكرة 26 مرة وارتكب خطأين وتمت مراوغته مرة واحدة وفاز بتدخل وحيد على الأرض بجانب التحام هوائي، ليحصل على ثالث أفضل تقييم بواقع 7.1 من 10.

*المصدر: العين الإخبارية | al-ain.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com