اخبار الإمارات

العين الإخبارية

رياضة

بسلاح ميسي.. برشلونة يلاحق بايرن ميونخ "المختفي" بسبب ليفاندوفسكي

بسلاح ميسي.. برشلونة يلاحق بايرن ميونخ "المختفي" بسبب ليفاندوفسكي

klyoum.com

قرر برشلونة اللجوء لحل جديد من أجل التواصل مع إدارة بايرن ميونخ، لإتمام صفقة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي.

ليفاندوفسكي كشف أكثر من مرة عن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ والانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما وصلت علاقته مع النادي البافاري لطريق مسدود.

ويرفض مسؤولو بايرن ميونخ السماح للمهاجم البولندي بالرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي، وأكدوا في أكثر من مناسبة أن عليه الالتزام بعقده مع النادي، الذي يمتد حتى صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل). قبل السيتي.. لماذا رفض هالاند عرض مانشستر يونايتد؟

وأشارت صحيفة "Süddeutsche Zeitung" الألمانية إلى أن برشلونة حاول مرارا التواصل مع إدارة بايرن ميونخ لكن دون جدوى، حيث يرفض مسؤولو النادي البافاري الرد على اتصالات نظرائهم في البارسا.

كذلك يتعذر على برشلونة توظيف وكيل أعمال ليفاندوفسكي، كوسيط مع إدارة بايرن، بسبب انقطاع علاقته معها.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة اضطر للجوء لخدمة "بوروفاكس" للتواصل مع إدارة بايرن، وهي الخدمة التي كان ليونيل ميسي، قائد البارسا السابق، استعان بها في صيف 2020 حين طلب من النادي الكتالوني السماح له بالرحيل مجانا، مستفيدا من بند في عقده يتيح له هذا الأمر.

"بوروفاكس" هي خدمة تستخدم في أوروبا لإرسال المستندات بشكل عاجل، واستحدثت مؤخرا لتحل محل طريقة الفاكس القديمة.

وتمنح خدمة "بوروفاكس" مستخدمها القدرة على إرسال المستندات والإخطارت عبر البريد الإلكتروني بشكل معتمد بشهادة رقمية ذات صلاحية قانونية، يتم فيها تسجيل كل ما يتعلق بالتواصل بين الطرفين.رونالدو وميسي.. من يتفوق تاريخيا في تقييمات لعبة فيفا؟

وعادة يتم تطبيق هذه الخدمة لتقديم الطلبات وتجديد أو إنهاء العقود، وكل شيء مسجل في البريد المرسل يستخدم كدليل في الدعاوى القضائية المحتملة.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة رفع عرضه لضم ليفاندوفسكي إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات، غير أنه قوبل بالرفض من قبل بايرن ميونخ.

*المصدر: العين الإخبارية | al-ain.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com