اخبار الإمارات

الإمارات نيوز

منوعات

لن تشعري بالإحراج بعد اليوم..خطوات محدودة تخلصك من ترهلات البطن

لن تشعري بالإحراج بعد اليوم..خطوات محدودة تخلصك من ترهلات البطن

klyoum.com

أخر اخبار الإمارات:

ديشامب يتلقى الخبر السيئ !

متابعة: نازك عيسى

من أكثر الأمور إزعاجاً بالنسبة للمرأة، هي أن ترى جسدها مترهلاً وخاصة في منطقة البطن، حيث تنجم هذه الترهلات من خلال خسارة وزيادة الوزن بشكل عشوائي، والحمل والولادة أيضاً..

فما هي أفضل الطرق للتخلص من ترهلات البطن؟

لتحسين شكل البطن وشد البشرة بشكل تدريجي، لابد من اتباع  حمية غذائية غنية بالدهون الصحية والبروتينات، خاصة الأسماك، والمكسرات ،ولكنها من الطرق البطيئة في عملية شد البطن، ولكن لابد من الالتزام بها حتى مع ممارسة الرياضة أو اتباع الوصفات الطبيعية، حيث أن النظام الغذائي مفيد ومهم لتجنب الترهلات وشد البطن، إلى جانب شرب كميات كافية من الماء.

تقوم التمارين الرياضية لشد بشرة البطن، خاصة إذا تم ممارستها بشكل دائم، حيث من الممكن تكريس 30 دقيقة يومياً من أجل القيام بالتمارين الهوائية، مثل: المشي، وركوب الدراجة، إذ إن هذا النوع من التمارين الرياضية يساعد على حرق السعرات الحرارية وشد الجسم والجلد المترهل بشكل كبير.

من الممكن استخدام الكريمات الغنية بفيتامين ج، حيث تساعد على تعزيز عمليات إنتاج الكولاجين في البشرة، التخفيف من التجاعيد والترهلات عموماً، لذا فإن القيام بدهن كريمات غنية بفيتامين ج قد يساعد بشكل كبير في التخفيف من ترهلات البطن.

4- اللجوء إلى الجراحة في حالات خاصة:

إذا كان الشخص قد خسر كمية كبيرة من وزنه مؤخراً، أي ما يزيد عن 50 كغم، فغالباً يحتاج الأمر لجراحة للتخلص من ترهلات البطن الناتجة وتحصيل المظهر المرغوب.

*المصدر: الإمارات نيوز | emarat-news.ae
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com