اخبار الإمارات

العين الإخبارية

سياسة

"أغنية يحبها السيسي".. كفيفة تطلب العزف للرئيس المصري (فيديو)

"أغنية يحبها السيسي".. كفيفة تطلب العزف للرئيس المصري (فيديو)

klyoum.com

بينما كان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يتفقد مدينة المنصورة الجديدة فوجئ بـ"فتاة كفيفة" تطلب العزف أمامه.

فبعد استعراضه لتصميمات مدينة المنصورة الجديدة (بمنطقة الدلتا)، تفقد معرض لمنتجات عشرات الشباب، وكان من بينهم "فتاة كفيفة" قدمت له هدية.

وخلال حديثها الودي معه، طلبت الفتاة الانضمام إلى فرقة الموسيقى العربية، قائلة: "أنا حلم حياتي أدخل فرقة الموسيقى العربية.. أنا بأعزف أورج كويس جدا".

ودار حوار ودي لم يخل من "المزاح" بين الرئيس المصري والفتاة التي أهدته إحدى منتجاتها ثم طلبت منه حضور فعالية أخرى معه فوافق.

الفتاة لفتت بحضورها السيسي لتسأله عن أي أغنية يحب أن تجهزه له في العرض الموسيقي القادم، فيرد الرئيس المصري عليها: "إنت تحبي تعزفي لنا ايه؟"

وضحك الرئيس المصري حين فاجأته الفتاة الكفيفة بقولها: "أنا أعرف إنك بتحب (القلب يعشق)". لتتعالى ضحكات السيسي ورئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

ففاجأها السيسي بإمكانية وقوفه للاستماع لعزفها وبمجرد وصوله إلى عرض موسيقي لمجموعة من الشباب طلب إحضار الفتاة الكفيفة للعزف على الأورج، حيث قدمت أحد ألحان الموسيقار المصري عمر خيرت.

وأغنية "القلب يعشق كل جميل" من كلمات المؤلف التونسي المصري الراحل بيرم التونسي، وألحان رياض السنباطي، كما غنتها كوكب الشرق أم كلثوم عام 1972.

*المصدر: العين الإخبارية | al-ain.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com