اخبار الإمارات

العين الإخبارية

منوعات

صور الذكاء الاصطناعي قبل عيد الحب.. فتنة أم مواساة بين العشاق؟

صور الذكاء الاصطناعي قبل عيد الحب.. فتنة أم مواساة بين العشاق؟

klyoum.com

قبل أيام قليلة من موسم الاحتفالات بعيد الحب خلال شهر فبراير الجاري، أعلنت شركة تطوير الذكاء الاصطناعي Picsart، عن خاصية جديدة.

هذه الخاصية الجديدة، تستهدف بها شركة تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي، مواساة كسيري القلوب الذين تعرضوا للهجر مؤخرا، بأن يستخدموا الذكاء الاصطناعي في استبدال صور احبائهم السابقين بأي شيء آخر يسمح لهم بالانتقام منهم، بإزالة وجودهم من هذه الذكريات.

ويقول موقع "بيزنس انسايدر"، إن الخاصية الجديدة للذكاء الاصطناعي، أعلنت عنها شركة تطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي Picsart، بمسمى هو AI Replace My Ex.

ومن خلال هذه الخاصية، يمكن ان يقوم مستخدمها باستبدال صورة حبيبته / حبيبها السابق، بأي محتوى انتقامي، مثل ثعبان، أو علم أحمر يرمز لمصطلح الـ "ريد فلاج" الذي يحذر من هذا الشخص ويتوجب الابتعاد عنه.

ونقل الموقع لقطات توضيحية لطريقة عمل الخاصية الجديدة، تكشف كيف قامت فتاة باستبدال صورة حبيبها في صورة سابقة جمعت بينهم، بعلم أحمر "ريد فلاج"، وصورة أخرى، استبدل بها شاب حبيبته السابقة بالخبز.

وفي بيان لها تعلق خلاله على إطلاق هذه الخاصية الجديدة، قالت شركة Picsart، إن العشاق دائما ما يتعرضوا لمواقف مشابهة، برغبتهم في التخلص من وجود شخص سيء تجمعهم به علاقة سابقة، والإزالة تشمل أيضا عدم تواجده في ذكريات بسيطة مثل الصور، لهذا السبب تم إطلاق هذه الخاصية الجديدة.

هذه الخاصية الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تأتي ضمن مجموعة مبادرات أعلن عنها مؤخرا لدعم العشاق المهجورين في فترة عيد الحب، مثل المبادرة السنوية لحديقة سان أنطونيو، التي تسمح للزوار بإطلاق اسماء احبائهم السابقين على أحد فصائل الحشرات أو القوارض من التي تعيش في الحديقة كنوع من الانتقام.

*المصدر: العين الإخبارية | al-ain.com
اخبار الإمارات على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com