اخبار تونس

تونس الرقمية

سياسة

رئيس مجلس النواب يستقبل سفيرة بولونيا بتونس

رئيس مجلس النواب يستقبل سفيرة بولونيا بتونس

klyoum.com

في لقاءٍ مهم صباح اليوم، 8 مارس 2024، استقبل السيد إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب التونسي، السيدة Justyna Porazińska، سفيرة بولونيا بتونس. حضر اللقاء السيد عز الدين التايب، نائب رئيس المجلس المكلف بالعلاقات الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج.

رئيس مجلس النواب أشاد بالعلاقات الممتازة بين تونس وبولونيا، معربًا عن أمله في تطور التعاون بمختلف المجالات، خاصة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأكاديمية. كما أكد على أهمية تبادل التجارب في تعزيز الديمقراطية والإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية.

تطرق رئيس مجلس النواب إلى التحولات السياسية في تونس وأبرز دور المجلس في عملية الإصلاح. كما أشار إلى أهمية العلاقات البرلمانية التونسية-البولونية في تعزيز التعاون على المستوى الثنائي ومتعدد الأطراف.

من جانبها، أكدت سفيرة بولونيا على استعدادها لتطوير التعاون بما يخدم المصالح المشتركة ويرفع من مستوى التقارب بين الشعبين. كما أشارت إلى أهمية دعم اقبال السياح البولونيين على تونس وضرورة زيادة اللقاءات بين المسؤولين لتعزيز التعاون.

هذه الزيارة تبرز حرص كلاً من تونس وبولونيا على تعزيز التعاون ودور كلاً منهما في دعم قضايا عادلة دولية، مثل قضية فلسطين، وتحقيق الأمان والاستقرار في المنطقة.

*المصدر: تونس الرقمية | ar.tunisienumerique.com
اخبار تونس على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com