اخبار تونس

جريدة الشروق التونسية

سياسة

رسمي : هشام المشيشي يفتتح الدورة 55 لمعرض صفاقس الدولي

رسمي : هشام المشيشي يفتتح الدورة 55 لمعرض صفاقس الدولي

klyoum.com

     قال رئيسي جمعية معرض صفاقس الدولي عبد اللطيف الزياني أن رئيس الحكومة هشام المشيشي يفتتح رسميا الدورة 55 لمعرض صفاقس الدولي يوم الجمعة 18 جوان الجاري .

وأضاف الزياني أن رئاسة الجمهورية لم تعلمهم بعد بموافقتها من عدمها على وضع هذه الدورة تحت سامي إشراف رئيس الجمهورية وفق ما جرت عليه العادة منذ سنة 1956 ، مبرزا أن رئاسة الجمهورية في عهد الراحلين الحبيب بورقيبة والباجي قائد السبسي ، وكذلك المنصف المرزوقي لم تكتف بوضع التظاهرة تحت سامي إشرافها، بل افتتحها الرئيس ذاته نظرا لعراقة هذه التظاهرة وأهميتها في نسيج لتظاهرات الإقتصادجية بالبلاد .

   كان ذلك خلال ندوة صحفية انتظمت اليوم الإثنين 14 جوان  بفضاءات معرض صفاقس الدولي بإشراف كل من رئيس الجمعية عبد اللطيف الزياني ورئيس الاتحاد الجهوي للصناعة و التجارة والصناعات التقليدية  أنور التريكي وأعضاء المكتب التنفيذي فوزي بن عبد الله وماهر اليانقي وحضور عدد من أعضاء الجمعية .

 الدورة 55 لمعرض صفاقس الدولي تنطلق يوم 18 من الشهر لجاري وتتواصل إلى غاية يوم 4 جوان لتسجل بذلك استئناف نشاط الجمعية بقوة بعد تعليق بعض الصالونات بسبب تأثيرات جائحة كورونا ، بمشاركة 197 عارضا في اختصاصات مختلفة كشفت مدى أهمية هذه التظاهرة التي تعيش على وقعها صفاقس والمناطق القريبة منها في مثل هذه الفترة ن كل عام ..

 

*المصدر: جريدة الشروق التونسية | alchourouk.com
اخبار تونس على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com