اخبار تونس

تونس الرقمية

أقتصاد

اتصالات تونس: التزام دائم بالدور الاجتماعي ودعم متواصل لمختلف القطاعات

اتصالات تونس: التزام دائم بالدور الاجتماعي ودعم متواصل لمختلف القطاعات

klyoum.com

اتصالات تونس هي شركة ملتزمة و مسؤولة، تدمج عنصر المسؤولية الاجتماعية للشركات في استراتيجية علامتها التجارية من خلال اعتبارها أساس كل تنمية مستدامة للمجتمعات و وسيلة فاعلة في الاندماج الاقتصادي و الاجتماعي.

وتساهم اتصالات تونس في مساندة جهود عديد القطاعات على غرار : التنمية، التربية و التعليم، الثقافة،الرياضة و العمل الاجتماعي:

التنمية: تدعم اتصالات تونس جهود التنمية من خلال تقديمها لباقة ثرية من الحلول التقنية لمرافقة المؤسسات التي تسعى الى الرقمنة و تعتمدها.

 التربية والتعليم: عبر توفير الانترنات عالي التدفق في مختلف المؤسسات التربوية ببلادنا. كما تساهم اتصالات تونس من خلال الشراكة التي تجمعها منذ سبع سنوات بجمعية "المدنية" في "برنامج فاطمة" للنقل المدرسي الذي يؤمن النقل اليومي لألفي تلميذ لمدارسهم في المناطق الريفية. و قد لعب هذا البرنامج دورا فعالا في الحد من ظاهرتي التغيب عن الدراسة و الانقطاع المبكر عن التعليم.

الرياضة: من خلال رصد اعتمادات هامة للمنتخبات الوطنية و مرافقتهم في مسابقاتهم و تحدياتهم و دعم الجمعيات الرياضية بمختلف أصنافها لمساعدتها على مواصلة النشاط في ظل الصعوبات المالية. و قد تمكنت اتصالات تونس

من مساعدة عديد الرياضيين و الفرق الرياضية على تحقيق أكبر التتويجات على المستوى العالمي (التنس، السباحة، كرة السلة ،الكرة الطائرة..)

الثقافة:  بالمساهمة في تمويل المهرجانات التونسية الكبرى على غرار أيام قرطاج السينمائية، و مهرجان السينما بقابس، و مهرجان سيكا جاز الموسيقي، و تأمين الدعم الفني و المالي لهذه المهرجانات و تبني عديد العروض الفنية و دعمها سواء في السينما أو في المسرح أو في بقية األنماط الثقافية.

العمل الاجتماعي: من خلال مساندة عديد الجمعيات عبر كافة تراب الجمهورية، على غرار الجمعية التونسية لقرى الأطفال (SOS) قمرت و هي شراكة أسستها اتصالات تونس منذ 13 سنة….

*المصدر: تونس الرقمية | ar.tunisienumerique.com
اخبار تونس على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com