اخبار سورية

سناك سوري

رياضة

أهلي حلب يلاقي الشرطة العراقي بحثاً عن بطاقة المربع الذهبي في وصل

أهلي حلب يلاقي الشرطة العراقي بحثاً عن بطاقة المربع الذهبي في وصل

klyoum.com

يحل فريق "أهلي حلب"  غداً ضيفاً على فريق "الشرطة" العراقي في ثالث مباريات الملحق المؤهل لنصف نهائي دوري غرب آسيا بكرة السلة "وصل".

ويسعى "أهلي حلب" لتحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل لنصف النهائي. بعد أن حقق الفوز على "الشرطة" في المباراة الثانية من ملحق دوري غرب آسيا بكرة السلة بنتيجة 91-80. وذلك في اللقاء الذي أقيم بصالة "الحمدانية" في مدينة "حلب". فيما  خسر الفريق السوري في اللقاء الأول أمام "الشرطة" 89-73 في "بغداد".

وقام فريق "أهلي حلب" بتدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب "ايمانويل إيغوبتا" ليكون محترفاً ثالثاً بصفوفه إلى جانب كل من "جيرمي كيندل" و"أي جي".

ومن المتوقع عودة اللاعب "بلال أطلي" ليشارك في هذه المباراة. حيث كان هداف "أهلي حلب" ببطولة" "وصل" مصاباً وشارك أقل من 3 دقائق بالمباراة الثانية.

من جانبه خسر فريق "الشرطة" في بطولة الدوري العراقي منذ يومين أمام "النفط" بنتيجة 85-74. حيث لا يمر الفريق حالياً بفترة جيدة.

الفريق الفائز من هذا اللقاء سيواجه فريق "غورغان" الإيراني في نصف النهائي. فيما سيجمع نصف النهائي الآخر فريقي "الرياضي" و"الحكمة" اللبنانيين.

يذكر أن المباراة بين "أهلي حلب" والشرطة" العراقي ستقام في صالة "الشعب" بالعاصمة العراقية "بغداد" عند الساعة العاشرة مساءً.

*المصدر: سناك سوري | snacksyrian.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com