اخبار سورية

وكالة عربي اليوم الإخبارية

رياضة

الليغا .. اشبيلية يعود بفوز ثمين وفياريال يتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم – رياضة

الليغا .. اشبيلية يعود بفوز ثمين وفياريال يتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم – رياضة

klyoum.com

الليغا .. اشبيلية يعود بفوز ثمين وفياريال يتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم

عاد إشبيلية لسكة الانتصارات في الليجا بفوز صعب وثمين خارج قواعده على سيلتا فيجو بهدف نظيف اليوم الأحد على ملعب (بالايدوس) ضمن الجولة التاسعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الليغا.

حمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم الشاب رافا مير في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

واستعاد فريق المدرب جولين لوبتيجي بهذه النتيجة توازنه في المسابقة بعد خسارته في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي في “دربي” الأندلس أمام غرناطة بهدف نظيف.

ورفع الانتصار رصيد الفريق الأندلسي إلى 17 نقطة يقفز بها للمركز الثالث بترتيب الليغا، مع مباراة مؤجلة له أمام إشبيلية، خلف ريال مدريد (17 نقطة) الذي تأجلت مباراته في هذه الجولة أمام أثلتيك بلباو، و3 نقاط عن المتصدر ريال سوسييداد الذي خطف انتصارا قاتلا السبت بهدف أمام ريال مايوركا.

في المقابل، تكبد الفريق الجاليثي خسارته الثانية على التوالي، السادسة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 7 نقاط يبقى بها في المرتبة الـ16.

إقرأ أيضاً.. برشلونة المتخبط..ألفيس يعرض العودة بعد جرائم روبيرتو.. مورينيو يسعى لإنقاذ أحد مواهب البارسا من كومان

ومن جهة أخرى واصل أوساسونا سلسلة نتائجه الإيجابية في الليغا بانتصار ثالث على التوالي، وهذه المرة بهدف “قاتل” في عقر دار فياريال (1-2) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة التاسعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

أنهى الفريق الضيف الشوط الأول متقدما في النتيجة منذ الدقيقة 26 بهدف سجله لاعب الوسط الشاب لوكاس تورو.

ولكن تمكن فياريال من العودة للقاء بهدف التعادل بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني بفضل المهاجم الدولي وهداف الفريق جيرارد مورينو.

وظل التعادل الإيجابي مسيطرا على مجريات اللقاء حتى ظن الجميع أن الفريقين سيرتضيان بتقاسم النقطة، ولكن كان للاعب الوسط الأرجنتيني إيزيكييل أفيلا رأيا آخر بتسجيل هدف الانتصار القاتل لأوساسونا قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وتعد هذه هي الخسارة الأول لفريق “الغواصات الصفراء” في الليغا، مقابل 5 تعادلات وانتصارين، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة يأتي بها في المرتبة الـ11.

على الجانب الآخر، واصل فريق مدينة بامبلونا عزف نغمة الانتصارات للجولة الثالثة على التوالي، الفوز الخامس هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة، يقتحم بها منطقة المقاعد الأوروبية (المركز الخامس).

*المصدر: وكالة عربي اليوم الإخبارية | arabitoday.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com