اخبار سورية

سناك سوري

رياضة

فوته: مشاكل الكرة السورية بدنية.. وفان بورن: أنا بحاجة الصحافة

فوته: مشاكل الكرة السورية بدنية.. وفان بورن: أنا بحاجة الصحافة

klyoum.com

قال المدرب الهولندي "مارك فوته"  خلال تقديمه للجماهير السورية عبر مؤتمر صحفي: «أنا سعيد جدا في دمشق. ونعدكم بتقديم كل خبراتنا التي راكمناها من خلال عملنا في  المغرب والسعودية. وذلك بدافع أن يفخر اللاعبون بالقميص الذي يرتدونه».

وأوضح "فوته": «بدأت دراسة كرة القدم في سوريا منذ ٣ اسابيع عبر السوشال ميديا. وتابعت مباراة تشرين والوثبة التي كانت جيدة ومليئة بالحماس. علما أنني أعرف الكثير من اللاعبين الذين يلعبون خارج سوريا».

وتابع "فوته": «اللاعب الذي ينشط في الخارج يجب أن يكون أفضل من المحلي لينال فرصته. ولا يمكن التعرف على اللاعبين بشكل جيد إلا من خلال المعسكرات».

وأضاف "فوته": «شاهدت بعض المباريات المحلية أيضا. و المشاكل لديكم هي نفسها الموجودة بأغلب البلدان والمتعلقة بالأمور البدنية. وسنسعى لرفع المستوى خاصة بالتكتيك الفردي. ونحترم الكوادر الموجودة حاليا وسنعمل معهم إذا وجدت حاجة لمدربين إضافيين».

بينما قال المدرب "فان بورن": «نحن في تحدٍ كبير ليس ضمن الملعب فقط بل خارجه أيضاً. وأنا أحب العمل في منطقة الشرق الأوسط وطعامها. وأعدكم بأنكم ستجدون أمامكم بعد فترة لاعبين جيدين. كما أنني أحتاج للجميع في عملي وبخاصة الصحافة».

يذكر أن أول تحدٍ للمدرب الهولندي "فوته" سيكون في تصفيات كأس آسيا للشباب ابتداءً من 10 أيلول المقبل.

*المصدر: سناك سوري | snacksyrian.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com