اخبار سورية

سناك سوري

رياضة

قرعة كأس الجمهورية تخرج بمواجهات نارية بين الستة الكبار

قرعة كأس الجمهورية تخرج بمواجهات نارية بين الستة الكبار

klyoum.com

أجرى الاتحاد السوري بكرة السلة قرعة مسابقة كأس الجمهورية والتي ستقام في مدينة "حلب". وستنطلق في الخامس والعشرين من شهر آذار الجاري.

وأوقعت القرعة في المجموعة الأولى "أهلي حلب" و"الكرامة" بالإضافة لفريق "الجيش". وسيواجه "الكرامة" "أهلي حلب" في افتتاح مباريات المجموعة بـ  25 آذار.

وستكون ثاني مباريات المجموعة الأولى بين "الجيش" و "الكرامة" 26 آذار. وستلعب المباراة الثالثة بتاريخ 27 آذار بين "أهلي حلب" و"الجيش". وستلعب مباريات هذه المجموعة بصالة "الحمدانية" في مدينة "حلب".

أما المجموعة الثانية والتي ستلعب بصالة "الجلاء". فقد أسفرت عن تواجد "الجلاء" و"الوحدة" مع فريق "الكرامة". وستفتتح مباريات المجموعة بلقاء يجمع "الجلاء" مع "النواعير". فيما ستكون المباراة الثانية  بين "الوحدة" والنواعير". وسيختتم دور المجموعات بلقاء يجمع "الجلاء" مع فريق "الوحدة".

ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي بشكل مباشر. فيما سيلعب ثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية. وثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية مباراة مؤهلة لنصف النهائي. وسيلعب هذان اللقاءان في 28 آذار.

وسيتأهل الفريقان الفائزان بهذين اللقاءين إلى نصف النهائي. والذي سيقام بصالة "الحمدانية" في 29 آذار.فيما ستلعب المباراة النهائية في 30 آذار.

يشار إلى أن فريق "الجيش" كان هو بطل كأس الجمهورية في الموسم الماضي. فيما حل فريق "النواعير" بوصافة البطولة خلال ذاك العام.

*المصدر: سناك سوري | snacksyrian.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com