اخبار السودان

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

سلوك رونالدو يُغضب تين هاج .. وهذا ما صرح به (فيديو)

سلوك رونالدو يُغضب تين هاج .. وهذا ما صرح به (فيديو)

klyoum.com

مغادرة كريستيانو رونالدو

كما وتبع مغادرة البرتغالي رونالدو أرضية ملعب المباراة، بقرار استبداله من قبل المدرب الهولندي تين هاج، في الدقيقة ال45 على نهاية الشوط الأول من مجريات المباراة الودية أمام فاليكانو. دون الجلوس على دكة البدلاء.

اقرأ أيضاً: 

وانتقدت جماهير مانشستر يونايتد والمسؤولين على تصرف رونالدو، في ظهوره الأول مع الشياطين الحمر في المباراة الودية استعداداً للموسم الجديد، إلى جانب عدم قيامه بأداة التحية للجماهير. التي جاءت لرؤيته بعد غياب لأشهر طويلة عن الملاعب.

تصرف رونالدو غير مقبول

من جانبه، تحدث المدرب الهولندي تين هاج على سلوك رونالدو في ظهوره الأول. مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلاً: " أنا لا أقبل هذا بالتأكيد، اللاعبون الذين رحلوا أثناء اللقاء. أعتقد أن هذا الأمر غير مقبول للجميع".

أزمة رحيل كريستيانو رونالدو

وذكرت العديد من التقارير الإنجليزية، بأن المدرب الهولندي إريك تين هاج، يفكر في إبقاء البرتغالي رونالدو على دكة مقاعد البدلاء، في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل أمام منافسه برايتون لأسباب فنية.

كما ويمر صاروخ ماديرا بأزمة في البحث على نادٍ للانضمام إلى صفوفه في سوق انتقالات (الميركاتو) الصيفي، حيث رفض التعاقد معه من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في القارة العجوز، من أبرزها تشيلسي، باريس سان جيرمان. بايرن ميونخ، وأخرها أتلتيكو مدريد.

قد يهمك أيضاً: 

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار السودان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com