اخبار السعودية

المدينة

سياسة

القيادة تهنئ رئيس ألمانيا ورئيسة كوسوفا

القيادة تهنئ رئيس ألمانيا ورئيسة كوسوفا

klyoum.com

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى الرئيس «فرانك فالتر شتاينماير»، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة، وأعرب الملك المفدى عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح له، ولشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد بتميز العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة، كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة، إلى «فيوسا أوسماني»، رئيسة جمهورية كوسوفا، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000); وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب جمهورية كوسوفا الصديق، اطراد التقدم والازدهار.

من جهته بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى كل من الرئيس «فرانك فالتر شتاينماير»، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة وإلى «فيوسا أوسماني»، رئيسة جمهورية كوسوفا، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000);

*المصدر: المدينة | al-madina.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com