اخبار السعودية

جريدة الرياض

سياسة

محافظ طبرجل يشارك أبناءه الطلاب الاحتفال باليوم الوطني

محافظ طبرجل يشارك أبناءه الطلاب الاحتفال باليوم الوطني

klyoum.com

طبرجل - هايل الشراري

شارك محافظ طبرجل نادر بن غالب العتيبي أبناءه الطلاب الاحتفال الذي أقامت مدرسة ثانوية مؤتة بمحافظة طبرجل بمناسبة اليوم الوطني 92، حيث كان في استقباله أثناء وصوله مدير مكتب التعليم بطبرجل الاستاذ عادل طيحان الشراري ومدير ثانوية مؤته الاستاذ ابراهيم الشهري وعدد من مشرفي مكتب التعليم بطبرجل.

وبدأ برنامج الحفل الذي أعده ونظمه رائد النشاط بالمدرسة الاستاذ سويلم خليقان الغضيان، حيث تجول المحافظ بالمعرض الفني من أعمال الطلاب من رسمومات تعبيرية عن مشاعرهم تجاه الوطن وحب الوطن.

واستمع خلال الجولة لشرح من مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم الشهري عن المعرض، وختمت الجولة بكلمة من رئيس قسم النشاط الطلابي بمكتب التعليم بطبرحل الاستاذ عبدالله خميس الشراري عن استمرار فعاليات اليوم الوطني بمدارس القطاع من الأحد الى الخميس حيث تتنوع الفعاليات يومياً في المدارس بمشاركة طلاب المدرسة ومنسوبيها.

بعد ذلك اتجه لمقر الحفل الذي بدأ بالسلام الملكي السعودي ثم استمرت فقرات الحفل الذي قدمه الطالب مبارك فلاح الشراري، وثم بدأت فقرات الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله للطالب محمد يوسف من الجمهورية الفلبينية، ثم كلمة منسوبو المدرسة ألقاها نيابة عنهم مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم الشهري

ثم قصيدة وطنية قدمها الطالب خالد خلف الفليو، وشيلة وطنية من كلمات الشاعر عطاالله قطيش الشراري من أداء الطالب سلمان عبدالله عميشان .

ثم أبيات شعرية وطنية للدكتور عبدالسلام درداح من المملكة الأردنية الهاشمية ألقاها ابنه الطالب عبدالله عبدالسلام

ثم عرض مرئي عن أبرز منجزات الوطن، وبعد ذلك العرضة السعودية شارك فيها مجموعة من طلاب المدرسة.

وفي ختام الحفل قُدِّمت هدية تذكارية من منسوبي المدرسة لمحافظ طبرجل قام بتسليمها نيابة عنهم مدير المدرسة.

حضر الحفل رئيس بلدية محافظة طبرجل المهندس مشعل الحسن، ومشرف التوجيه والإرشاد خالد ضيف الله الثرياء،ومشرف الادارة المدرسية الاستاذ مقبول فالح النصيرات.

*المصدر: جريدة الرياض | alriyadh.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com