اخبار السعودية

مباشر

سياسة

"الزامل للصناعة" تعلن إنهاء تكليف العضو المنتدب وتعيين رئيس تنفيذي للشركة

"الزامل للصناعة" تعلن إنهاء تكليف العضو المنتدب وتعيين رئيس تنفيذي للشركة

klyoum.com

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الزامل للاستثمار الصناعي "الزامل للصناعة" عن صدور قرار مجلس الإدارة (بالتمرير)، بتاريخ 25 مارس/ آذار 2024، بإنهاء تكليف محمد سليمان محمد الحربي العضو المنتدب (عضو تنفيذي)؛ نظراً لتعيين رئيس تنفيذي.

وقرر المجلس تعيين أحمد زعتري رئيساً تنفيذياً اعتباراً من تاريخ 26 مارس/ آذار الجاري، بحسب بيان للشركة على موقع "تداول" اليوم الاثنين.

يذكر أن "أحمد زعتري" حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة بوفالو، نيويورك، ويتمتع بخبرة إدارية محلية ودولية واسعة في جميع جوانب عمليات الأرباح والخسائر التي تشمل التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال، وتكنولوجيا المعلومات، والتحول الرقمي، وتحسين العمليات التجارية، والكفاءة التشغيلية.

والتحق أحمد زعتري بالشركة في العام 2003 وشغل منصب نائب الرئيس في الزامل للمكيفات إلى العام 2015، وتمت ترقيته لمنصب رئيس قطاع المكيفات في العام 2023.

وأعلنت الشركة، في 14 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، عن قرار مجلس الإدارة، بقبول استقالة محمد علي عبدالخالق آل صاحب من منصبه، كرئيس تنفيذي للشركة، وتعيين محمد سليمان محمد الحربي عضواً منتدباً للشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجيةاضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

*المصدر: مباشر | mubasher.info
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com