اخبار السعودية

المدينة

سياسة

25 ألف رأس غنم أسترالية إلى جدَّة

25 ألف رأس غنم أسترالية إلى جدَّة

klyoum.com

وصلت إلى ميناء جدَّة الإسلامي أمس، أوَّل باخرة محمَّلة بأكثر من 25 ألف رأس من الأغنام الأسترالية، بعد انقطاع أكثر من 12عامًا.

وكشف رئيس مجلس مجموعة سليمان الجابري للمواشي سليمان بن سعيد الجابري، أنَّ هذه الشحنة تأتي في إطار حرص حكومة المملكة على توفير الأمن الغذائي، ومواجهة الطلب المتزايد على اللحوم الحمراء، مُعربًا عن شكره لوزير المياه والبيئة والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، على دعم الوزارة، لمورِّدي الأغنام، مؤكِّدًا حرص المؤسسة على توفر احتياجات السوق من اللحوم الحمراء.

وكشف الجابري أنَّ الطلب في شهر رمضان يتزايد على اللحوم الحمراء، وتأتي هذه الشحنة، ويليها شحنات أُخْرى لمواجهة الطلب المتزايد على اللحوم الحمراء، وتوفير جميع احتياجات المستهلكين من المواطنين والمقيمين والحجَّاج والمعتمرين الذين يفدون إلى العاصمة المقدَّسة في هذه الأيام لقضاء شهر رمضان المبارك في رحاب البيت العتيق.

كما أكد أنَّ الأسعار ثابتة رغم الطلب الكبير المتزايد، وأنَّ الدولة -أيدها الله- حريصة على توفير احتياج البلاد من اللحوم الحمراء، وفتح باب الاستيراد لدول جديدة لتنويع المصادر، وتغطية الطلب المتزايد للحوم الحمراء.

*المصدر: المدينة | al-madina.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com