اخبار السعودية

المدينة

سياسة

بالفيديو.. بداية ناجحة لعودة طلاب الابتدائية ورياض الأطفال لمدارسهم

بالفيديو.. بداية ناجحة لعودة طلاب الابتدائية ورياض الأطفال لمدارسهم

klyoum.com

بداية ناجحة ميزت اليوم الأول لحضور طلاب مرحلتي الابتدائية ورياض الأطفال، حيث خطوا أولى خطواتهم الحضورية اليوم بالمدارس، بعد انقطاع دام عامين، ومنهم من يخطو هذه الخطوات لأول مرة.

"المدينة" زارت عددا من المدارس في محافظة جدة، ونقلت شعور الطلاب الذين أبدوا سعادتهم بالدخول للمدرسة، فبعضهم كان سعيدا بعودته، والصغار منهم كان يملؤهم الفضول وحب الاكتشاف ومقابلة أصدقاء المنصة التعليمية (مدرستي).

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000); وفي المدرسة النموذجية الثالثة بجدة، كان الكادر التعليمي على أهبة الاستعداد محملين بالهدايا، والابتسامة تعلو وجوههم، لاستقبال الطلاب وكسر حاجز الرهبة من المدرسة.

وأكد غرمان العمري مدير المدرسة النموذجية الثالثة بجدة، أن المدرسة سعت جاهدة منذ بداية القرار إلى توفير كل سبل التهيئة النفسية والبدنية والاستيعابية للطلاب لعودة آمنة وسلسة لهم، وأن التعليم التفاعلي والحضوري أثره كبير على الطالب.

وتأتي هذه العودة تأكيدا على أهمية التعليم الحضوري، ترسيخا للعملية التعليمية التفاعلية، وتعريفا لطلاب رياض الأطفال، والصف الأول والثاني الابتدائي بالمدرسة وأهميتها.

وقال عبدالله الزهراني وكيل الشؤون المدرسية أن المدرسة عملت حتى في أيام الإجازة وإلى ساعات الليل المتأخرة لتجهيزها وتوفير كل ما يمكنه أن يوفر للطالب بيئة تعليمية نموذجية متكاملة.

يذكر أن وزارتي التعليم والصحة، كانتا قد تقدمتا بالشكر والتقدير، لجهود الأسر وأولياء الأمور، في متابعة أبنائهم في التعليم عن بعد، وتهيئتهم للعودة الحضورية، مؤكدة على أهمية الشراكة المجتمعية.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000);

*المصدر: المدينة | al-madina.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com