اخبار السعودية

جريدة الرياض

سياسة

أمير حائل ونائبه يرفعان الشكر للقيادة على التبرع السخي لحملة جود المناطق

أمير حائل ونائبه يرفعان الشكر للقيادة على التبرع السخي لحملة جود المناطق

klyoum.com

حائل - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تبرعهما السخي بمبلغ 150 مليون ريال دعماً لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان.

وأكد سموه أن هذا التبرع السخي امتداد للرعاية الشاملة من ولاة الأمر لكل أبناء الوطن في جميع المناطق والحرص على كل مايسهم في توفير الحياة الكريمة للأسر الأشد حاجة كنموذج يحتذى به لتعزيز التكافل الاجتماعي في وطن الخير والعطاء من خلال هذه الحملة المباركة لجود المناطق عبر منصة جود الإسكان.

وسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزل لهما الأجر، ويديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه وأن تحقق هذه المنصات الخير لجميع المستحقين بعون الله ثم بدعم القيادة وإقبال المحسنين لنيل الأجر والثواب في هذا الشهر الفضيل .

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تبرعهما السخي بمبلغ 150 مليون ريال لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان.

وقال: "إن هذا الدعم المستمر يأتي امتداداً لاهتمام القيادة للأعمال الخيرية والإسهام في نجاح حملة جود المناطق، ويعّد دافعاً وحافزاً لنجاح الحملة والتفاعل معها من قبل المحسنين لتحقيق أهدافها وتعزيز وتأصيل ثقافة التعاون والتكافل، وفق رؤية المملكة 2030، وتأمين احتياجات الأسر الأشد حاجة من مشاريع الإسكان.

وسأل سموه -المولى القدير- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء على دعمهما واهتمامها الكبير بأعمال الخير والإحسان.

*المصدر: جريدة الرياض | alriyadh.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com