اخبار السعودية

جريدة الرياض

سياسة

70 ألف طالب وطالبة من مدارس «تعليم حائل» للمرحلتين المتوسطة والثانوية يؤدون اختباراتهم

70 ألف طالب وطالبة من مدارس «تعليم حائل» للمرحلتين المتوسطة والثانوية يؤدون اختباراتهم

klyoum.com

متابعة - الرياض الإلكتروني

أدى اليوم الأحد أكثر من 70 ألف طالب وطالبة في مدارس منطقة حائل للمرحلتين المتوسطة والثانوية، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي “عن بعد”، من خلال “منصة مدرستي” للمدارس الحكومية والأهلية.

وكانت ادارة التعليم في منطقة حائل تابعت سير الاختبارات في عدد من المدارس حيث ‏زار مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية (بنين ) عارف الحربي ومساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية (بنات) هند الفقيه عدد من المدارس لمتابعة سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني والاطلاع على اختبارات الطلاب والطالبات عبر منصة مدرستي.

وأكد مدير التعليم بحائل د. منذر البليهد في حديث سابق على أهمية مراعاة الطلاب في هذه المرحلة من جميع النواحي التربوية والتعليمية والتقنية، وتحقيق التعاون بين المدرسة وأولياء الأمور لتجاوز العقبات التي قد تؤثر على مسيرة الاختبارات لأبنائنا الطلاب والطالبات.

مشيدآ بالجهود الكبيرة المترجمة خلال العام الدراسي من قبل قادة المدارس والهيئات التعليمية والإدارية وشدد إن هذا العام استثنائي ونجاح التعليم في هذه المرحلة يعتبر نجاح وطني يُفخر بهِ.

وكان تعليم حائل نفذ قبل بدء الاختبارات هواتف إرشادية عاجلة تعمل على خدمات فعالة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وذلك للرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم وتقديم الدعم والرعاية والاهتمام لهم.

*المصدر: جريدة الرياض | alriyadh.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com