اخبار السعودية

المدينة

سياسة

أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين المستشفى ونجاح الفحوصات الطبية

أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين المستشفى ونجاح الفحوصات الطبية

klyoum.com

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد أن أجرى اليوم بعض الفحوصات الطبية التي تكللت -ولله الحمد- بالنجاح.

وقال : يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن جميع أهالي منطقة حائل أسمى آيات التهاني بمناسبة خروجكم -أيدكم الله- من مستشفى الملك فيصل التخصصي بعد أن أجريتم - حفظكم الله - بعض الفحوصات الطبية التي تكللت -ولله الحمد- بالنجاح.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000); وأكد سموه سرور وفرحة أبناء الوطن بسلامة خادم الحرمين الشريفين ليواصل مسيرة النهضة والخير والبناء في الوطن الغالي، والعمل لخدمة الأمتين العربية والإسلامية وقضاياها كما عودنا - حفظه الله - على مرِّ السنين.

كما رفع سمو أمير منطقة حائل التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله-، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وقال : نهنئكم بسلامة قائد هذه البلاد المباركة، ونرفع الأكف بالشكر للمولى عز وجل على نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين ولله الحمد.

ودعا سموه الله بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين، وأن يعينهما على مواصلة خدمة هذه البلاد المباركة، والأمتين العربية والإسلامية.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000);

*المصدر: المدينة | al-madina.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com