اخبار السعودية

جريدة الرياض

أقتصاد

محافظ " المواصفات والمقاييس" يهنئ القيادة بمناسبة يوم التأسيس

محافظ " المواصفات والمقاييس" يهنئ القيادة بمناسبة يوم التأسيس

klyoum.com

الرياض- واس

رفع معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وللشعب السعودي الكريم بمناسبة "يوم التأسيس".

وقال معاليه : "نستذكر في هذا اليوم الثاني والعشرين من فبراير، تاريخاً من الأصالة والعراقة لمملكة ترسّخت جذورها من إرث يمتد لأكثر من ثلاثة قرون، في لحظة فارقة من تاريخ الجزيرة العربية، أسهم في تأسيسها منذ القِدم رجال وأبطال قدموا تضحيات وبطولات لم تذهب سدى، بل صنعت مجداً نعتز ونفاخر فيه بحاضرنا ومستقبلنا".

وأضاف : إننا نحتفي في هذا اليوم بذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام المؤسس محمد بن سعود؛ الذي أسس -بفضل من الله- كياناً شامخاً يستند في شموخه على الوحدة بين أبناء الشعب, وصولاً إلى قيام المملكة العربية السعودية على يد موحدها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وأبنائه الملوك من بعده – رحمهم الله – حتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

كما نجدد في هذا اليوم عهداً التزمنا به بالإسهام في بناء مستقبل زاهرٍ وطموح، لأرضٍ قدمت لنا الكثير، متضرعين إلى الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والنماء والازدهار.

*المصدر: جريدة الرياض | alriyadh.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com