اخبار السعودية

جريدة الرياض

ثقافة وفن

مكتبة الملك فهد الوطنية تستقبل الزائرين خلال الإجازة الأسبوعية

مكتبة الملك فهد الوطنية تستقبل الزائرين خلال الإجازة الأسبوعية

klyoum.com

الرياض - حسيــــن الحربي

أعلنت مكتبة الملك فهد الوطنية في الرياض فتح أبوابها للزوار خلال الإجازة الأسبوعية، لتستقبل روادها طيلة أيام الأسبوع بدءًا من مطلع فبراير.

من جهته أوضح الأمين العام المكلف الدكتور منصور بن عبدالله الزامل أن المكتبة ستفتح أبوابها خلال يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءً وحتى التاسعة مساءً، وفي يوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً. موكداً عدم حاجة الزائرين إلى "الحجز المسبق"، مع التأكيد على ضرورة أن تكون حالة الزائر في تطبيق "توكلنا" "محصن" مع التقيد بالاحترازات الوقائية .

وقال الدكتور الزامل إن المكتبة التي أسست بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- عام 1410ه ماضية في تحقيق أهدافها لتكون منصة ثقافية شاملة ومنارة ثقافية ومجتمعية في عاصمة بلادنا الغالية.

وتعكف مكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض على تطوير خطتها الاستراتيجية والمستقبلية لتكون منصة ثقافة شاملة جاذبة لكافة الفئات المجتمعية ومحفزة لمزيد من الإبداع في الحراك الثقافي الذي يشهد دعماً غير مسبوق من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله. وتسعى المكتبة من خلال تطوير خطتها الاستراتيجية إلى تعزيز ريادتها في الحفاظ على النتاج الفكري الوطني والإرث العربي والإسلامي وإتاحته لبناء مجتمع معرفي.

*المصدر: جريدة الرياض | alriyadh.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com