اخبار السعودية

النهضة نيوز

سياسة

محمد حماقي يتغزل بـ شريهان بعد عرض مسرحية كوكو شانيل

محمد حماقي يتغزل بـ شريهان بعد عرض مسرحية كوكو شانيل

klyoum.com

عبّر الفنان محمد حماقي عن سعادته الكبيرة بـ عودة النجمة شريهان إلى عالم التمثيل من خلال بطولة مسرحية كوكو شانيل، وغازل وأعرب عن إعجابه بـ العمل المسرحي وأداء مواطنته الذي لم ينطفئ ويخفت بـ فعل سنوات البعد عن المجال.

وغازل المطرب المصري نجمة فوازير رمضان بـ منشور مقتضب، أكد فيه على أن العيد لا يكتمل إلا بـ رؤية الأحباب، وأنه اكتمل بـ النسبة له عند مشاهدة مسرحيتها الجديدة " كوكو شانيل".

وأشار حماقي إلى الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها شريهان والمتمثلة بـ قدرتها على خطف القلوب عند اعتلاءها خشبة المسرح، وكتب:" كـ أنك ما غبتي وكـ أن عمرك ما نزلتي من على خشبة المسرح.. طول عمرك نجمة كبيرة.. بـ تخطفي عين وقلب اللي بـ يتفرج عليكِ.. بمنتهى البساطة والسحر..".

وأضاف:" العيد بـ رجوعك عيدين يا شريهان.. شكراً على العمل العظيم ده وشكراً إنك رجعتي ومن فضلك أوعي تغيبي عننا تاني.. وعايز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل على عرض مسرحي مصري بـ معايير عالمية..".

وحاز منشور الفنان المصري على تفاعل النشطاء الذين أكدوا على كلامه وتغزلوا به، ومن التعليقات:" كل الحب والشكر والفخر بـ نجمتنا وحبيبة قلبنا فعلاً أبدعتي سيدتي وعملك جبار.. ربنا يحميكِ ويديكي الصحة والسعادة يا رب"، و" شريهان الحلاوة كلها"، و" بعد غياب طويل رجعت"، و" وربي ما يغييبك عننا يا حماقي"، و" أحلى من يدعم شريهان"، و" حبيبي".

يذكر أن شريهان كسرت حاجز البعد عن مجال الفن من خلال المشاركة في مسرحية كوكو شانيل، لتكون هذه المسرحية التي أعادتها للجمهور وللوقوف على خشبة المسرح بعد نحو عشرين عام من الغياب جراء المرض.

وشارك في العمل المسرحي إلى جانب شريهان كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" آسر ياسين، أيمن القيسوني، تامر حبيب، أنجي وجدان، هاني عادل، حنان يوسف، سمر يسري".

وبالعودة إلى الفنان المصري، تجدر الإشارة إلى أنه يتحضر حالياً لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات صيف جدة.

وأعلن محمد حماقي عن حفله في السعودية من خلال مشاركة البوستر الدعائي الخاص به عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، معلقاً عليه بالقول:" السعودية.. متحمس للقائكم مجدداً في الثلاثين من شهر تموز/ يوليو".

*المصدر: النهضة نيوز | alnahdanews.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com